ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 تظهر للمرة الأولى بدون تمويه

ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 تظهر للمرة الأولى بدون تمويه

شوهدت سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 المحدثة بدون أغطية تمويه قبل الكشف الرسمي عنها، والمقرر الشهر القادم.

فقد نجح مصورون تجسسيون من التقاط صور سيارة أوتلاندر في أحد الموانئ في اليابان قبيل شحنها ، ولم تضع السيارة التي لم يكشف عنها بعد أي نوع من أغطية التمويه على خلاف العادة، حيث تعرض الصور التجسسية الواجهة الخلفية للسيارة بوضوح التي زُوّدت بأضوا جديدة أكبر من السابق مع تزيينات حمراء اللون ، وهنالك أيضاً حواف كرومية وصادم جديد التصميم يحتوي على أضةاء ضباب.

ولا تظهر مقدمة ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 بوضوح في الصور، ولكن فريق عرب جي تي لاحظ بعض التشابه مع طراز (أوتلاندر PHEV الاختباري – S) وكما هو الحال من الخلف بظهر استخدام الكثير من الكروم ، بينما زوّدت السيارة بإطارات معدنية جديدة و سيتم تطوير داخلية ميتسوبيشي اوتلاندر كما أكد مدراء الشركة سابقاً.

كما ستُزوّد نسخة PHEV من سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 بنظام هجين أكثر تطوراً من النظام الحالي الذي يشتمل على محرك عادي رباعي الاسطوانات سعة لترين مع محركين كهربائيين و بطارية (أيون الليثيوم) بقوة 12 كيلوواط، فمع هذا النظام تستهلك أوتلاندر الهجينة 1.6 لتر لكل 100 كم ويبلغ مداها الكهربائي 55 كم ، بينما يصل مدى المسافة القصوى عند استخدام النظام الهجين إلى 880 كم.

وأعلنت (ميتسوبيشي) أنها ستكشف رسيماً عن أوتلاندر المحدثة بكامل نسخها خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات بداية شهر إبريل القادم.

شاهد صور ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 المحدثة عزيزي القارئ في الأسفل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع