نؤكد لكم أن هذه ليست نسخة عادية من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة

بعد أن زودناكم يوم الخميس الماضي على صور رسمية تظهر أجدد سيارة ميتسوبيشي 2023 ، نود تذكيركم اليوم بنسخة ليست عادية من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة .

يرتبط اسم ميتسوبيشي كثيراً في رياضة السيارات وربما يتبادر في ذهنكم على الفور راليات WRC ، ولكن الشركة اليابانية سيطرت أيضاً على رالي داكار ، ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن واحدة من سيارات الرالي الشهير هذا الذي يقام بشكل سنوي خلال بداية كل عام .

سيتم طرح الإصدار الخاص ميتسوبيشي باجيرو ايفليوشن ( Mitsubishi Pajero Evolution ) الاصدار الخاص للغاية موديل سنة 1997 للبيع بمزاد علني خلال هذا الأسبوع في أستراليا بواسطة Chrome Temple .

من باب التذكير انتجت شركة ميتسوبيشي ما مجموعه 2,693 نسخة ايفو من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة بين عامي 1997 و 1999 من أجل تلبية قواعد فئة سيارات T2 المشاركة في سباقات رالي داكار .

تأتي هذه السيارة اليابانية القديمة مع هيكل خارجي باللون الأحمر مما يساعد في زيادة الطلب عليها بالإضافة إلى كونها اصدار نادر ، حيث تم بناء 87 نسخة فقط من هذا الطراز الخاص تحمل نفس مواصفات نجمة هذا الخبر .

تتمتع سيارة باجيرو هذه بحالة جيدة من ناحية مظهر خارجي ، ويبلغ عداد المسافات التي قطعتها هذه السيارة القديمة 164,283 كم ( 102,081 ميل ) .

وفقًا للقائمة الرسمية بالمواصفات ، تمت صيانة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مؤخراً وبالتحديد في شهر أغسطس من سنة 2021 الحالية ، وتأتي مع سجل صيانة كامل .

تعتمد سيارة ايفو قديمة هذه على الجيل الثاني من طراز باجيرو بنسخة الثلاثة أبواب التي تم بيعها خلال السنوات من 1999 حتى 1991 ، ومع ذلك فإنها تتميز بحصولها على مجموعة بودي كت فريدة تميزها عن أشقائها من طرازات باجيرو كوبيه التي تعتمد على قاعدة عجلات قصيرة .

تأتي هذه السيارة مع صدام أمامي وخلفي بتصميم مناسب لاقتحام الطرق الوعرة بنفس لون الهيكل ، وهناك عتبات أبواب جانبية ، ومصابيح ضباب مزدوجة ، وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، ورفارف خلفية تمنع من التصاق الطين بالعجلات من نوع Ralliart ، وهناك جناح خلفي مميز إلى حد ما .

ومن الداخل تأتي هذه السيارة بالتأكيد مع كراسي سباقات ريكارو ( Recaro ) .

ميكانيكياً تعتمد نسخة ايفو من سيارات ميتسوبيشي باجيرو قديمة على محرك V6 MIVEC سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 280 حصان ( 284 حصان أوروبي PS ) ، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن الثمن الذي ستباع مقابله هذه السيارة المميزة سنعلمكم به على الفور إن شاء الله .

من باب تذكيركم سبق وعرفكم صهيب شعشاعة على ميتسوبيشي باجيرو تحولت إلى بيك اب في واحدة من أغرب عمليات تعديل السيارات في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع