نتيجة تخيل تصميم جيب فيراري الذي سينافس لمبرجيني اوروس

ferrari-purosangue

نقدم لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صورة تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة جيب فيراري القادمة في المستقبل القريب لتنافس بالتحديد سيارة لمبرجيني اوروس .

هذه الصورة التخلية لـ سيارة جيب فيراري مقدمة من قبل المصمم Giorgi Tedoradze ، وهي تعتمد بالتأكيد على أشكال سيارات فيراري الحالية ولكن تم وضع بصمة خاصة لجعلها سيارة SUV مزودة بشبك أمامي عريض و عجلات ضخمة تتناسب مع إمكانية استخدام هذه السيارة على الطرق الوعرة !!!

يجدر الإشارة إلى أن شركة فيراري الإيطالية سبق وأكدت أنها ستصنع أول سيارة SUV في أسطولها ولكي تتميز أطلقت على هذه الفئة من السيارات اسم FUV اختصاراً لجملة Ferrari Utility Vehicle ، بلغتنا العربية سيارة فيراري متعددة الاستخدامات .

كما أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سابقاً ستحمل سيارة جيب فيراري اسم فيراري بوروسانجوي – Ferrari Purosangue ، وستكون أول سيارة مختلفة في أسطول سيارات فيراري الخارقة ، لتمثل فئة سيارات SUV عالية الأداء .

داخلية فراري

وسبق وحصلنا على فيديو يظهر عملية اختبار سيارة فيراري SUV وهي متخفية أسفل هيكل تجريبي مستعار من شقيقتها فيراري GTC4 Lusso ، وتمت هذه العلمية على حلبة الخاصة بـ شركة فيراري في مدينة مارانيلو موطن سيارات فيراري الخارقة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تتعلق بمواصفات سيارة فيراري Purosangue الميكانيكية ، ولكن التوقعات ترجح أنها ستكون سيارة هايربد ، فكما أعلنت شركة فراري سابقاً ستجعل 60% من سياراتها في عام 2022 تعتمد على طاقة مستمدة من أنظمة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محركات كهربائية ، ولكن من المؤكد أن سيارة فيراري بوروسانجوي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن يزيد سعر Ferrari Purosangue عن سعر لمبرجيني اوروس الذي يبدأ عالمياً من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876,100 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا التصميم التخلية لأول سيارة SUV من شركة فيراري ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربتنا التفصيلة لـ سيارة لمبرجيني اوروس 2019 مع كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع