Search
Close this search box.

نتيجة تخيل تصميم سيارة كيا موهافي جديدة كلياً قادمة

2020 kia-mohave

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نتيجة تخيل تصميم سيارة كيا موهافي جديدة كلياً من خلال صور رقمية لتخيلات تم نشرها على موقع Kolesa.ru .

وقبل الحديث عن هذه الصور الرقمية التخيلية نود تذكيركم أن آخر سيارة تم الكشف عنها بشكل رسمي من الصانع الكوري كانت كيا اكسيد 2020 ، السيارة الأصغر من كيا سبورتاج 2019 ، التي ظهرت قبل إنتهاء الشهر الماضي على الانترنت ، بعد أيام من الكشف عن سيارة كيا سيلتوس 2020 الجديدة كلياً التي تكثل فئة أصغر سيارة SUV لدى شركة كيا موتورز .

هذه الصور التخيلية التي ترسم الجيل القادم من كيا موهافي – Kia Mohave تعتمد على صور تجسسية تم نشرها سابقاً لنسخة تجريبية من موهافي 2020 القادمة يتم اختبارها في السر أسفل التمويهات التي تغطية هيكلها الخارجي .

وكما توضح الصور التخيلية الرقمية لـ سيارة كيا موهافي جديدة كلياً يبدو أن التصميم اعتمد على هوية مستعارة من السيارة الاختبارية كيا ماستربيس – Kia Masterpiece التي ظهرت في شهر مارس الماضي ، وهناك لمسات مستمدة من سيارة كيا تيلورايد 2020 ، أضخم سيارة SUV لدى شركة كيا الكورية .

كيا موهافي 2020

ولتوضيح فقط تحمل سيارة كيا موهافي هذا الاسم في السوق الأمريكي وهي نفسها سيارة كيا بوريغو – Kia Borrego في السوق الصيني ، بداية إنتاج سيارة الـ SUV الكورية هذه كانت في عام 2008 ، والآن نحن بإنتظار الجيل الثاني والجديد كلياً منها .

وكما سبق وذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي من المتوقع الكشف عن سيارة كيا موهافي جديدة في وقت ما من العام الجاري لتكون طراز لعام 2020 إن شاء الله ، ولكن لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق هذه السيارة .

ولمن لا يعلم تنافس كيا موهافي كلاً من ؛ فورد اكسبلورر الأمريكية ، تويوتا فور رنر اليابانية ، و شيفروليه بليزر الأمريكية ، و نيسان باثفايندر اليابانية ، و جيب جراند شيروكي الأمريكية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأين بالتصميم التخيلي الرقمي لـ سيارة كيا موهافي جديدة كلياً قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع