Search
Close this search box.

نتيجة جلوس طفل في سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة بقوة ألف حصان

كرسي الأطفال في السيارة

حصلنا على فيديو يوضح ردة فعل طفل يجلس داخل سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة بقوة ألف حصان ، أثناء سير السيارة بسرعة قانونية وإطلاق عادمها بعض من الأصوات الشرسة .

هذا الفيدو تم التقاطه بواسطة كاميرا جو برو – gopro مثبته على الزجاج الأمامي ، ليظهر أب نتيجة جلوس ابنه الصغير في العمر في كرسي الأطفال المثبت في المقاعد الخلفية لـ سيارة دودج تشارجر هيلكات 2017 معدلة لتبلغ قوة محرك هيمي ألف حصان .

هذا الأب احترم القوانين من ناحية سرعة قانونية ومن ناحية وضع طفله في كرسي الأطفال الخاص بالسيارات بمقعد الصف الثاني ، ولكنه جعل طفله مستمتع مع سيارة معدلة بقوة ألف حصان ليضحك هذا الطفل من أداء دودج تشارجر 2017 نسخة SRT هيلكات .

ولمن لا يذكر سبق وقام فريقنا في عرب جي تي سابقاً بتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات ، التي تعتمد قياسياً على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير ZF أوتوماتكي من ثماني سرعات ، لتتسارع تشارجر هيلكات التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س ، وتحتاج هذه السيارة الأمريكية بنسختها الأساسية إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل باستخدام عجلاتها الأساسية .

دودج تشارجر 2017

ولمن يريد أن يعرف سعر دودج تشارجر هيلكات في السوق الخليجي فيبدأ من 74,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 280 ألف ريال سعودي .

ملاحظة : نعيد ونكرر هذا الأب لم يخالف القوانين بهذه الجولة التي قام بها برفقة طفله على متن دودج تشارجر هيلكات معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع