Search
Close this search box.

نتيجة قيام اودي تي تي ار اس معدلة أقوى من سيارتي باغاني باختبار سرعتها

سنعرض عليكم اليوم نتيجة اختبار سرعة قامت به سيارة اودي تي تي ار اس – Audi TT RS معدلة لتمتلك محرك بقوة أكبر من المتوفر في سيارتي باغاني زوندا اف .

قبل الحديث عن نتيجة اختبار التسارع الذي قامت به سيارة اودي رياضية معدلة لتمتلك قوة أكبر من ألف حصان ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي عرض عليكم يوم أمس فيدو آخر يوثق نتيجة قيام سيارة اودي R8 V10 بلس غير معدلة بقطع مسافة ربع الميل ، لتصل إلى سرعة كبيرة وبشكل قانوني على المضمار .

أما اليوم فنحن نعرض عليكم نتيجة استعراض سرعة قامت به نسخة معدلة بشكل هائل من طراز TT RS على حلبة السباق وبين الجماهير ، لتتوج بلقب أسرع سيارات اودي TT في أوروبا .

شاهدوا الفيديو :

تمكنت سيارة اودي تي تي ار اس من قطع مسافة نصف الميل في 15.19 ثانية وبسرعة وصلت إلى 322,48 كم/س، عندما شاركت في تحديات للسرعة أقيمت في وقت سابق بـ ألمانيا .

تعتمد سيارة TT RS كوبيه التي تظهر في الفيديو على الجيل الثاني من هذا الطراز الرياضي ، التي تأتي بشكل أساسي قبل التعديلات مع محرك 5 سلندر بشكل خطي سعة 2.5 لتر مع تيربوتشارجد بقوة 335 حصان (340 حصان أوروبي PS) و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الكوبيه من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س من الممكن أن تصل إلى 280 كم/س .

وتم تعديلها من قبل دون أوكتان – DON OCTANE ، لتعتمد على محرك VR6 سعة 3.2 لتر ، نفس المستخدم في سيارة جولف R32 ، تم تعديله بشكل كثيف ليصدر منه قوة 1,300 حصان (أكثر من قوة سيارتي باغاني زوندا اف بما أن قوة محرك السيارة الواحدة من هذا الطراز الايطالي الخارقة تبلغ 594 حصان) ، ويتصل هذا القلب النابض مع قير عادي التبديل من 6 سرعات .

وبعد التعديل الميكانيكي وصلت هوية سيارات السباقات إلى داخلية سيارة اودي تي تي ار اس هذه ، ليتم التخلي عن معظم أجزاء المقصورة .

من باب التذكير : سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة اودي TT RS الجديدة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع