هذا هو سعر بيك اب لاند روفر ديفندر الفخم والمميز

بيك اب للبيع

شهد شهر فبراير من عام 2016 على إيقاف إنتاج سيارات لاند روفر ديفندر ، ورغم توقعات عودة هذا الطراز في المستقبل بجيل جديد أو بطراز بديل ، إلا أن هذا ليس موضوعنا في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

فسنعرفكم اليوم على بيك اب لاند روفر ديفندر – Land Rover Defender Pickup الفخم والمميز ، وتوثق هذه المركبة نتيجة تعاون شركتي خان ديزاين – Kahn Design للتعديل ، و تشيلسي – Chelsea للشاحنات ، ليتم تحويل ديفندر من سيارة إلى مركبة بيك اب فاخرة .

ديفندر

اعتمد مشروع التعديل هذه على سيارة لاند روفر ديفندر 2015 تعتمد على محرك ديزل سعة 2.2 لتر يتصل مع قير عادي التبديل ، عدلت لتصبح بيك اب رباعي الأبواب بلون خارجي مستلهم من الحجر البركاني الأسود ، وحصلت السيارة على صادمين أمامي  وخلفي جديدين ، وزودت بـ اطارات جديدة قياس 9X16 إنش محاطة بـ عجلات حجمها 285/75 .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت هذه المركبة المعدلة على شبك أمامي جديد ولمسات من الكروم ، وزودت مركبة البيك اب هذه بـ مصابيح إضافية جديدة ، وحصلت على مخارج عادم جديدة ، وبالإضافة إلى ذلك تم تغيير غطاء المحرك والسقف .

وليس فقط هيكل السيارة عدل لكي تصبح كمركبة بيك اب ، بل وصلت اللمسات المميزة إلى المقصورة الداخلية التي تم كسوتها بالجلد الأسود مع التطريزات الفاخرة ، وحصلت على مقود يجمع بين اللونين الأسود والفضي ، وزودت بدواسات ألومنيوم مزخرفة يدوياً ، وغيرها من اللمسات الخاصة .

داخلية ديفندر

مركبة البيك المميزة هذه قطعت مسافة 13,679 كم (8,500 ميل) وهي تنتظر من يقوم بشرائها ، سعر بيك اب لاند روفر ديفندر هذا 69,999 باوند استرليني أي ما يعادل 89,763 دولار أمريكي أو 336,611 ريال سعودي ، وهو ثمن أغلى من سعر رنج روفر سبورت في السوق البريطاني بفارق 6 آلاف باوند استرليني أي ما يعادل 7,694 دولار أمريكي أو 28,852 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي رأيكم بمركبة البيك اب هذه ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع