هذه بدون شك أسرع BMW M3 غير معدلة في العالم

سبق وكان لنا تجربة مفصلة لسيارة بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 بنسخة F80 الأخيرة، ولكننا اليوم سنزودكم بفيديو لنسخة من هذا الطراز يوضح نتيجة اقتحامها لمضمار الدراج ريس في حلبة للسباقات.

وتشير مصاردنا في عرب جي تي أن هذه السيارة لم تحصل على تعديلات ميكانيكية لتحسين أدائها، فلم تحصل هذه السيارة على تيربوتشارجد جديد أكبر حجماً من المستخدم بشكل أساسي بها ولم تزود بـ كام شاف للسباقات، ولكن فريق السباقات Insanity قام بأمر بسيط وهو تعديل بنسبة جر السيارة وحركتها من الخلف.

وكما يُظهر الفيديو قطعت هذه النسخة من BMW M3 مسافة ربع الميل في 10.18 ثانية، وهو زمن قياسي بالنسبة لسيارة لم تحصل على تحسينات ميكانيكية يجعلنا نرجح أنها أسرع M3 غير معدلة في العالم.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة BMW M3 الألمانية على محرك سداسي الاسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 425 حصان (431 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات.

BMW M3

BMW M3

وتتسارع سيارة M3 النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.1 ثانية باستخدام صندوق السرعات الأوتوماتيكي وفي 4.3 ثانية باستخدام صندوق السرعات اليدوي، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارتين التي تم تحديدها بشكل أوتوماتيكي 250 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأداء M3، هذه عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع