Search
Close this search box.

هل تستطيع سيارة كهربائية القيام بـ استعراض دريفت احترافي

جاكوار اي بيس 2019

هل تستطيع سيارة كهربائية القيام بـ استعراض دريفت احترافي هذا ما سيظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، حيث حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو لـ عرض دريفت على متن سيارة جاكوار I-Pace 2019 .

وكما ذكرنا يوم الخميس الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتوفر سيارة جاكوار I-Pace 2019 سيارة الـ SUV الكهربائية الإنتاجية للبيع في الأسواق اعتباراً من 1 مارس القادم إن شاء الله ، لتنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل اكس .

جاكوار اي بيس

وبعيداً عن استعراض الـ دريفت الذي أقيم على بحيرة متجمدة على متن سيارة I-Pace ويوضحه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، ظهرت جاكوار I-Pace بنسختها الاختبارية لأول مرة في العالم قبل إنتهاء عام 2016 ، ليشهد عام 2018 الجاري على بيع هذه السيارة الـ SUV الكهربائية في الأسواق .

أجدد المعلومات التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي أشارت إلى أن هذه السيارة البريطانية تستطيع خلال أقل من 45 دقيقة بالحصول على 80% من الطاقة الكهربائية من عملية الشحن ، وخضعت جاكوار I-Pace لاختبارات صارمة على صعيد التضاريس والظروف المناخية القاسية في منشأة “جاكوار لاند روفر” المخصصة لاختبارات الطقس البارد في أرجيبلوج شمال السويد، حيث تنخفض درجة الحرارة هناك إلى قرابة 40 درجة مئوية تحت الصفر.

جاكوار I-Pace

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة جاكوار I-Pace موديل 2019 تعمل بالاعتماد على محركين كهربائيين فقط بدون استخدامها لأي محرك بنزين، يولدان معاً قوة 400 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الجديدة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات وتتسع لـ 5 ركاب من 0 إلى 97 كم/س في 4 ثواني.

وكما أعلنت شركة جاكوار البريطانية سابقاً تستطيع سيارة اي بيس السير لمسافة 500 كم/س (311 ميل/س) كحد أقصى بالشحنة الكهربائية الواحدة.

ملاحظة : استعراض الـ دريفت الذي قدمته سيارة جاكوار اي بيس – Jaguar I Pace موديل 2019 التجريبية في هذا الفيديو من بطولة سائق محترف يشارك في بطولة العالم لـ سباقات الفورمولا اي الكهربائية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع