Search
Close this search box.

هل تفكر بي ام دبليو أن تقدم نسختها الخاصة من تويوتا لاندكروزر الجديدة

لاندكروزر الجديدة

انتشرت تقارير صحفية يابانية جديدة عنوانها هل تفكر شركة بي ام دبليو البافارية أن تقدم نسختها الخاصة من طراز تويوتا لاندكروزر الجديدة ؟؟؟

وقبل الحديث عن هذه التقارير الصحفية الغير رسمية نود تذكيركم أن كلتا سيارتي ؛ تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً ، و بي ام دبليو Z4 2019 الجديدة كلياً أيضاً جمع بينهما تعاون في الإنتاج ضمن شراكة بين شركة تويوتا اليابانية مع شركة بي ام دبليو الألمانية .

وتوضح المقدمة بشكل غير مباشر ما أشارت إليه أجدد توقعات صحفية يابانية تم نشرها من قبل MacX ، حول تعاون جديد قد يجمع بين تويوتا – Toyota اليابانية مع بي ام دبليو – BMW الألمانية مرة أخرى ، لتطوير سيارة ألمانية جديدة بالتعاون مع الجيل القادم من سيارات تويوتا لاندكروزر !!!

صور-بي-ام-دبليو-x7-2019

لو صحت هذه التوقعات الصحفية يبدو أن BMW ستستهدف بهذا التعاون في تطوير لاندكروزر الجديدة تقديم سيارة SUV تحمل شعار الألمانية الفاخرة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة بالتحديد تستهدف من خلاله أسواق الشرق الأوسط بالتحديد الخليج العربي والسوق الروسي أيضاً .

ومن الجدير بالذكر أن أكبر سيارة SUV تنتجها بي ام دبليو في الوقت الراهن هي BMW X7 الجديدة كلياً ، التي سبق وخضعت لتجربة قيادتنا برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، وهي تنافس كلاً من ؛ لكزس LX570 ، و مرسيدس GLS ، و كاديلاك XT6 ، و لينكون افياتور .

بي-ام-دبليو-X7-50i

وبما أن سيارة بي ام دبليو اكس 7 تنافس النسخة الفاخرة من لاندكروزر سيارة لكزس LX570 ، يجعلنا هذا نعيد التفكير في الإشاعات من جديد ؟؟؟

يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالمعلومات التي نشرناها سابقاً والمتعلقة بـ سيارة تويوتا لاندكروزر الجديدة ، والتي تعتمد على تصريحات رسمية أدلى بها السيد Bernard Nadal ، رئيس قسم التخطيط وتطوير الإنتاج في تويوتا استراليا ، عندما تم الاستفسار منه عن صحة اشاعات عدم توفر محركات V8 في الجيل القادم من سيارات تويوتا لاندكروزر – Toyota Land Cruiser .

تذكير : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة بي ام دبليو X5 2019 الجديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع