هل ستجذب ساعة بوغاتي تشيرون العملاء نحوها بسعرها المتوقع

إذا كان الحصول على بوغاتي تشيرون أمر صعب بسبب سعرها الهائل الذي يزيد عن عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي)، وعددها المحدود البالغ 500 سيارة في العالم، فيوجد لديكم فرصة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بإمتلاك سيارة بوغاتي Parmigiani Fleurier المستوحاة من أسطورة السرعة الجديدة تشيرون.

إن الصانع السويسري الحصري للساعات الفاخرة كان يعمل مع شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية، منذ إطلاق طراز فيرون إلى العالم، قبل 11 عاماً، لتقدم ساعة رائعة صنعت خصيصاً لتناسب تماماً أسلوب بوغاتي وقوتها.

الآن، و مع إزاحة الستار عن تشيرون الجديدة بالكامل، أعلنت Parmigiani Fleurier عن سلسلة الساعات الجديدة المرتبطة بهذه السيارة، والتي تدعى PF-390 Concept Watch.

وتقول شركة تصنيع السيارات أن جهاز قياس الوقت هذا يمثل الجيل الجديد لضبط الوقت من بوغاتي، تخيله كقطعة محرك على المعصم مع حركة أنبوبية فريدة من نوعها مع منظم توربيون في النهاية، مما قد يجعلها أكثر تعقيدا من محرك السيارة W16 رباعي التيربو.

ولم تعلن حتى الآن عن سعر هذه الساعات المستوحاة من أجدد أساطير السرعة، ولكن يكفي أن تعرف أن آخر ساعة من  بوغاتي – Parmigiani Fleurier  تقدر قيمتها بحوالي 350 ألف دولار أمريكي (1,3 مليون ريال سعودي) حتى تتأكد أن هذه الساعة الجديدة لن تكون أرخص أبداً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع