Search
Close this search box.

هل عين الحسد سبب ما تعرضت له سيارة ام 5 جديدة بعد دقائق من شرائها

جميع عشاق سيارات بي ام دبليو يحلمون بإمتلاك إحدى طرازات الأداء الرياضي من قسم ام بور وماذا لو كانت سيارة ام 5 جديدة التي تنافس E63 AMG ، ولكن هل عين الحسد ستجعل من تحقيق هذا الحلم يتحول إلى كابوس بعد تحطم سيارة الأحلام !!!

نشر اليوم على إحدى الحسابات في موقع فيس بوك صوراً تظهر نتيجة تحطم السيارة البافارية عالية الأداء بي ام دبليو M5 2020 بعد دقائق معدودة من قيام مالكها الأول بإستلامهما من الوكالة .

تشير المعلومات المحدودة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مالك سيارة بي ام دبليو M5 جديدة تعرض إلى هذا الحادث المؤسف بعدما لمست سيارة كروس أوفر بمركبته الجديدة على الشارع العالم في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية ، ليفقد السيطرة على سيارة ام 5 جديدة مما دفعه يصطدم بـ عمود اتصالات على جانب الطريق ، ولتكون النتيجة وللأسف كما تظهر الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

للأسف تبدو الأضرار كبيرة جداً في مقدمة السيارة بالتحديد حيث يوجد القلب النابض لـ سيارة M Power هذه ، كما وصلت التحطمات إلى منطقة الزجاج من الجانب الأيسر .

التفاصيل الأولية ترجح أن سائق سيارة الكروس أوفر قام بالانعطاف للجانب المعاكس من الطريق ، وأخذ بعد ذلك المسرب الأيمن بشكل متهور مما أدى لحدوث اصطدام مع سيارة M5 2020 الجديدة التي فقد سائقها السيطرة عليها ليصطدم وبقوة بالعمود !!!

برحمة من الله تعالى لم تقع أي إصابة بشرية بسبب هذا الحادث القوي ، ولكن بدون أي شك موقف مالك سيارة ام 5 جديدة قادها لمسافة 11 كم قبل أن تتحطم بهذا الشكل محزن للغاية .

من باب التذكير تعتمد بي ام دبليو M5 2020 على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو بقوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س ، أما سعر هذه السيارة فيبدأ من 102,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 385,125 ريال سعودي .

من باب التذكير : شاهدوا تحدي راس بـ راس بين M5 كومبيتيشن ضد E63 S .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع