Search
Close this search box.

هل فعلاً ستحصل Jaguar F Type 2020 على قلب نابض ألماني الصنع

2020 jaguar f type

تبلغ سيارة جاكوار اف تايب – Jaguar F Type 2020 من العمر 5 سنوات فهذه السيارة الرياضية البريطانية ، التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي جميع نسخها ، ظهرت لأول مرة في عام 2013 وكانت آخر تجربة قمنا بها مع نسخة Jaguar F-Type SVR .

ولكن هل هناك جيل قادم من طراز جاكوار F Type ؟؟؟ وفقاً لتصريحات سابقة أدلى بها السيد Ian Callum رئيس قسم التصميم لدى شركة جاكوار البريطانية لا توجد خطة لإطلاق جيل جديد كلياً من طراز F –Type ولكن هذه المعلومات تتناقد مع أجدد إشاعات نشرها موقع Car Magazine .

وفقاً لأجدد معلومات غير رسمية سيتم إطلاق سيارة Jaguar F Type جديدة كلياً خلال عام 2020 وستتوفر بنسخة كوبيه و سيارة كشف أيضاً مثل الجيل الحالي .

جاكوار اف تايب 2020

وأضاف هذا التقرير الغير رسمي أن سيارة F Type 2020 ستمتلك محرك امامي رغم وجود اشائعات اشارت إلى احتمالية حصول هذه السيارة الرياضية على محرك وسطي ، وسيعتمد الجيل القادم من هذا الطراز على شاصي جديد مصنوع من الألومنيوم مما سياهم في تقليل وزن السيارة بشكل كبير .

ولكن أكثر ما صدمنا بهذه التقرير الغير رسمي هو ترجيح استعارة سيارة Jaguar F Type 2020 لقلب نابض من الصانع البافاري بي ام دبليو – BMW ، ضمن اتفاقية شراكة ستجمع بين شركتي جاكوار لاند روفر و بي ام دبليو ستضمن مجموعة من السيارات القادمة ، ويتوقع أن تعتمد سيارة F Type 2020 على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 560 حصان .

بعيداً عن هذا التقرير الجديد الغير مؤكد ، تعتبر سيارة جاكوار اف تايب اس في ار – Jaguar Ftype SVR أقوى نسخة من هذا الطراز وتعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 567 حصان (575 حصان أوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير زد اف من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س في نسختها الكوبيه و 311 كم/س في نسختها الكشف.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع