Search
Close this search box.

همر H1 2006 قديمة مزودة بتعديلات سعرها يصعب تصديقه

سنعرفكم اليوم على سيارة همر H1 2006 قديمة مزودة بتعديلات سعرها يصعب تصديقه ، بعيداً عن الشاحنة الكهربائية الجديدة موديل 2022 التي اعادت اسم همر ( Hummer ) من جديد إلى عالم صناعة السيارات .

وقبل الحديث عن سيارة همر قديمة تم تزويدها ، سنذكركم بتجدد طرازات همر التي كشفت عنها شركة جنرال موتورز :

والآن لنتحدث عن صور نشرت مؤخراً على الانترنت تظهر سيارة همر H1 2006 قديمة مزودة بتعديلات سعرها يصعب تصديقه يبلغ 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي .

بعد أن عاشت هذه السيارة الأمريكية الضخمة القديمة لمدة 14 عاماً تم تعديلها ، وتحمل اسم همر اتش 1 الفا ( Hummer H1 Alpha ) ، وهي تلفت الأنظار بشكل كبير للغاية لتبدو وكأنها ديناصور منقرض يسير على الشوارع .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه السيارة الضخمة المعدلة ذات الهيكل الأسود تعتمد ميكانيكياً على محرك دوراماكس في 8 ( Duramax V8 ) يعمل على الديزل مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 6,6 لتر مع تيربو تشارجد ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 5 غيارات .

يأتي هذا المحرك بقوة 300 حصان و 704 نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكن باستخدام تعديلات تشمل حقن بريداتور ، وتعديل وحدة التحكم الإلكترونية ، وضبط العادم ، تم رفع أرقام الأداء لتصل إلى 360 حصان و 867 نيوتن متر من عزم الدوران .

تأتي سيارة همر H1 2006 قديمة مزودة مع اطارات قياس 18 إنش محاطة بـ عجلات تويو أوبن كانتري ( Toyo Open Country ) .

كما تضمنت التعديلات لمسات على شكل السيارة وقطع جديدة أمام الواجهة الأمامية والسقف لتوفير حماية أكبر عند اقتحام الطرق الوعرة للغاية .

وتمت ترقية المقصورة الداخلية بشكل كبير، مع إضافة الجلد بالكامل ، وتزويد المقصورة بنظام صوتي سعره 12 ألف دولار أمريكي ، وتم تظليل النوافذ مما يوفر المزيد من الخصوصية .

تم بيع هذه السيارة المعدلة مؤخراً ولم يتم الكشف عن الثمن ، ولكننا نرجح أنه يزيد عن 150 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 562,500 ريال سعودي .

من باب التذكير شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين مرسيدس جي 500 4×4² ضد همر H1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع