هونداي اكسنت حوض تظهر في السعودية لتتحدى تويوتا هايلوكس

هونداي اكسنت سعودي

عشاق التمييز نشرنا في الأمس فيديو على حسابنا الرسمي في موقع انستقرام يعرفكم على أول سيارة هونداي اكسنت حوض في العالم !!!

ظهرت نسخة الحوض ، مركبة بيك اب ، من السيارة الكورية هونداي اكسنت – Hyundai Accent في الفيديو أثناء مراحل تجهيزها النهائية .

بيك اب اكسنت هذا الوحيدة من نوعه في العالم ، يوثق نتيجة تعديل لا مثيل لها لتظهر هذه النتيجة في المملكة العربية السعودية .

 

View this post on Instagram

 

تريدون اكسنت ؟ …. اكسنت حوض ??? . . . . #arabgt #عرب_جي_تي

A post shared by ArabGT (@arabgt_) on

ربما يجعلنا نتوقع أن هذا المشروع التعديلي يظهر نوعاً من التحدي المضحك بين اكسنت حوض الوحيدة في العالم ضد بيك اب تويوتا هايلوكس ، بما أن الأخير يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية .

هذا المشروع التعديلي العجيب ذكرنا باقتراب إطلاق النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي سانتا كروز – Hyundai Santa Cruz ، المركبة الكورية التي ظهرت بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2015 .

اكسنت حوض

والآن لنعود إلى الواقع وصل إنتاج سيارات هونداي اكسنت في وقتنا الحالي إلى 5 أجيال ، ترتيبها كالتالي :

  • الجيل الأول صنع من عام 1994 واستمر إنتاجه حتى عام 1999 .
  • الجيل الثاني صنع من عام 1999 واستمر إنتاجه حتى عام 2005 .
  • الجيل الثالث صنع من عام 2005 واستمر إنتاجه حتى عام 2010 .
  • الجيل الرابع صنع من عام 2011 واستمر إنتاجه حتى عام 2017 .
  • الجيل الخامس والحالي كانت بداية إنتاجه في عام 2017 ، وسبق وجرب زميلنا كريم ديب سيارة هونداي اكسنت الجديدة الحالية ضمن برنامج تجربة قيادة .

هونداي اكسنت 2019

تنافس سيارة اكسنت كلاً من ؛ هوندا سيتي ، و شيفروليه سونيك ، و تويوتا يارس ، و فورد فييستا .

والآن نريد أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول مركبة هونداي اكسنت حوض في العالم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم أننا زودناكم مؤخراً بـ مواصفات سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً ، التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و مازدا 6 ، و فورد فيوجن ، و شيفروليه ماليبو ، و نيسان التيما ، و هوندا اكورد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع