هونداي فولستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بدون تمويهات

هونداي فولستر 2019 الجديدة كلياً ستظهر بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات خلال منتصف شهر يناير من عام 2018 القادم إن شاء الله ، أي أن الجيل الثاني من سيارة الهاتشباك الكوبيه الكورية سيظهر بعد مرور 7 سنوات من ظهور الجيل الأول من فلوستر في نفس هذا المعرض العالمي .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على أول صور تجسسية تظهر سيارة هونداي فولستر 2019 الجديدة كلياً بدون تمويهات تحجب ملامح الجيل الثاني منها .

هونداي فولستر 2019

صور تجسسية لسيارة هونداي فولستر 2019 القادمة

من الواضح لنا أعزاءنا متابعي عب جي تي وبالاعتماد على هذه الصور الغير رسمية لسيارة فولستر 2019 القادمة ، أن سيارة الهاتشباك الكوبيه تحمل هوية تصميمة محافظة على تصميم الجيل الأول والحالي منها ، ولكنها حصلت على لمسات تجعلها أكثر عدوانية وعصرية ، تضمنت شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED جديدة ، وحصلت السيارة على صادم أمامي بتصميم عصري يحتوي على فتحات تهوية جديدة.

من الخلف تبدو التغييرات على سيارة هونداي فولستر القادمة من خلال صادمها الجديد الذي يظهر روح رياضية شرسة ومصابيحها الخلفية ، لتبدو السيارة من الخلف أجمل من هونداي فولستر الحالية .

هونداي فولستر 2019

يرجح أن تتوفر سيارة هونداي فولستر 2019 بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول 4 سلندر مع تيربو سعة 1.4 لتر
  • المحرك الثاني 4 سلندر مع تيربو سعة 1.6 لتر

وقد يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ، أو جير يدوي من 6 سرعات سيتوفر على محرك سعة 1.6 لتر .

هونداي فولستر 2019

يجدر الإشارة إلى أن بداية طراز فولستر – Veloster كانت مع السيارة الاختبارية هونداي HND-3 التي ظهرت في عام 2007 ضمن فعاليات معرض سيول للسيارات ، لتطل علينا السيارة الإنتاجية بجيلها الأول ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2011 .

تنافس سيارة هونداي فولستر كلاً من هوندا CR-Z و فولكس فاجن بيتيل و ميني كوبر .

يتوقع أن تتوفر سيارة هونداي فولستر 2019 الجديدة كلياً للبيع في الأسواق العالمية قبل إنتهاء عام 2018 القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع