هينيسي تزيد من قوة مرسيدس G63 AMG

بختلف الناس في أذواقهم وآرائهم، فالبعض قد ينظر إلى سيارة مرسيدس G63 AMG ويرى أنها سيارة عديمة الجدوى وكان من الأفضل لو لم تصنعها مرسيدس، وفي المقابل هنالك آخرون ينظرون إليها ويقولون في أنفسهم “إنها سيارة لطيفة، لقد أعجبتني”، ولكن هنالك أيضاً نسبة أقل ينظرون إلى مرسيدس G63 AMG وتعجبهم ولكنهم يرون أنها بحاجة إلى المزيد من القوة، وعلى الرغم من أن هذا يبدو غريباً ولكنه يحدث بالفعل عزيزي القارئ.

لهؤلاء الذين يعتقدون أن مرسيدس G63 AMG ليست سريعة بما فيه الكفاية، قامت شركة التعديل الأمريكية (هينيسي) ومقرها في ولاية تكساس بتعديل سيارة SUV الألمانية الفائقة فزودتها بحزمة لرفع القدرة الحصانية إلى 700 حصان مع 1080 نيوتن/م من عزم الدوران ، وهي قدرة هائلة حقاً لسيارة لا يتجاوز وزنها 2 طن .

ويُذكر عزيزي القارئ أن سيارة مرسيدس G63 AMG العادية تتمتع بقوة 544 حصان وتتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية بينما تبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س ، وبالطبع فستحسن هذه الحزمة من الأرقام الأدائية للسيارة إلا أن شركة هينيسي لم تُعلن عن أي أرقام رسمية حتى الآن.

حتى إن لم تكن من محبي G63 عزيزي القارئ، لا بد أنك توافقنا الرأي أن توفير مثل هذه القوة في مركبة SUV تعمل بنظام الدفع الرباعي، لهو إنجاز مذهل!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع