Search
Close this search box.

هيونداي باليسايد 2020 ظهرت بشكل مسرب بنسختها التي ستباع في الأسواق

هيونداي باليسايد 2020

هيونداي باليسايد 2020 سيتم إطلاقها خلال نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في هذا الحدث لنقل أهم الإطلاقات الذي سيشهدها هذا المعرض العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

واليوم حصل فريقنا على أول صورة مسربة لـ سيارة هيونداي باليسايد 2020 نشرها موقع Auto Review الإلكتروني المتخصص في السيارات  ، ووفقاً لما يظهر في هذه الصورة تحمل سيارة SUV العائلية الضخمة المزودة بـ 3 صفوف من المقاعد تصميماً خارجياً مستمداً من سيارتي ؛ هونداي سنتافي 2019 و هونداي HDC-2 جراند ماستر الاختبارية (المرفق بعض من صورها في هذا الخبر) .

ورغم تحفظ الصانع الكوري إلا أن المعلومات السابقة الذي زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي رجحت أن كلتا سيارتي هيونداي باليسايد 2020 و كيا تيلورايد 2020 تم تطويرهما معاً ، بما أن كلتا السيارتين ستكوننا ضمن نفس الفئة وستتمكننا من نقل 8 ركاب على متنهما بما أنهما مزودتان بـ 3 صفوف من المقاعد ، ويرجح أن تشترك السيارتين بنفس خيارات المحركات ، وبنفس قاعدة العجلات ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

هونداي HDC-2 جراند ماستر

وبما أننا ذكرنا سيارة كيا تيلورايد 2020 ، يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا المتابعين أن نسخة الإنتاج التجاري من هذه السيارة ستظهر بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات إن شاء الله .

التوقعات ترجح اعتماد سيارتي باليسايد 2020 و تيلورايد 2020 على المحركات التالي :

  • محرك 6 اسطوانات سعة 3.3 لتر يولد قوة 290 حصان .
  • محرك 6 اسطوانات سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان .

قد تتصل هذه المحركات بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

ستنافس سيارة هيونداي باليسايد 2020 كلاً من ؛ نيسان باترول اليابانية ، و تويوتا لاندكروزر اليابانية ، و فورد اكسبديشن الأمريكية ، و شيفروليه سوبربان الأمريكية .

فور إطلاق سيارة هيونداي باليسايد – Hyundai Palisade 2020 الجديدة كلياً التي تستهدف العائلات سنزودكم إن شاء الله بـ صورها ومواصفاتها أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع