Search
Close this search box.

هيونداي باليسايد 2022 تظهر رقمياً بعد إطلاق شقيقتها تيلورايد جديدة

سنستعرض معكم اليوم صور هيونداي باليسايد 2022 ( 2022 Hyundai Palisade ) الرقمية التخيلية الأولى التي تم نشرها على الانترنت من قبل فريق kolesa.ru .

فبعد أن شهد الشهر الماضي على نشر أول صور مسج تظهر كيا تيلورايد 2022 ، أكبر سيارة SUV لدى شركة كيا الكورية ، بعد أن حصلت على أول تجديدات على جيلها الأول ، تم تخيل التحديثات التي ستحصل عليها شقيقتها من الأم الثانية باليسايد .

وقبل استعراض التجديدات الرقمية التخيلية التي حصلت أكبر سيارة هيونداي SUV إنتاجي ، سنذكركم أنها تنافس كلاً من ؛ هوندا بايلوت ، و فورد اكسبلورر ، و شيفروليه ترافيرس ، و دودج دورانجو ، و فوكس فاجن تيرامونت ، و شقيقتها كيا تيلورايد .

نرجح اقتراب موعد الكشف عن هيونداي باليسايد 2022 المجددة ، سيارة SUV مع 3 صفوف من الكراسي تستطيع نقل 8 أشخاص على متنها .

وكانت بداية هذه السيارة العائلية الكورية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في سنة 2018 ، وتم توفير النسخة الإنتاجية منها كـ سيارة 2020 ، التي سبق وخضعت لاختبار قيادة مفصل مع كريم ديب .

ويتوقع أن تحصل سيارة باليسايد قريباً على تجديدات واضحه يتوقع أن يتم الكشف عنها خلال العام القادم إن شاء الله .

التغييرات التي قد يتم التركيز عليها في هيونداي باليسايد القادمة ستكون واجهتها الأمامية التي ستحصل على شبك جديد يتضمن من الجوانب أضواء مخفيه وراء الشبك ، وسيتم تجديد الأضواء الأمامية والمصابيح الخلفية ، ويتوقع أن يتم تجديد الصدام الأمامي والصدام الخلفي ، وغطاء المحرك الأمامي .

من المرجح أن تركز هيونداي بشكل أكبر على إعادة تصميم المقدمة لتبدو مثل الموديلات الأخرى التي تقدمها حالياً من ؛ هيونداي توسان 2021 ، و هيونداي سانتاكروز 2022 .

بعيداً عن صور هيونداي باليسايد 2022 الرقمية التخيلية المرفقة ضمن هذا الخبر ، هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات هيونداي جديدة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع