Search
Close this search box.

هيونداي باليسايد 2023 سيارة SUV عائلية تكشف عن شكلها المجدد رقمياً

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية نشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة هيونداي باليسايد 2023 فيس لفت مجددة ، شقيقة كيا تيلورايد من الأم الثانية .

وقبل الحديث عن شكل سيارة 2023 العائلية الذي تم تخيله ، نود تذكيركم أن بداية باليسايد كان عندما تم الكشف عنها يوم 28 نوفمبر من سنة 2018 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، لتمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم تحتوي على 3 صفوف من كراسي الركاب ، وهي حتى الآن أكبر سيارة SUV حجماً تصنعها هيونداي .

وبعد مرور 3 سنوات تقريباً على إطلاق هذه السيارة العائلية العملية حان وقت حصولها على تجديدات ، وسبق وتم رصد نسخ تجارب متخفية أسفل التمويهات تحجب ملامح سيارة باليسايد جديدة قادمة وهي تجري اختبارات برفقة المهندسين .

ولكن هيونداي الجديدة لم تظهر رسمياً حتى الآن مما يستدعي توفير بعض التخيلات على شكل سيارة 2023 الكورية العائلية القادمة ، ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن تصميم رقمي قدمه الفنان Gotcha Cars يتوقع من خلاله كيف قد تكون التجديدات الشكلية على طراز باليسايد .

تظهر التخيلات الرقمية حصول سيارة SUV عائلية كبيرة هيونداي باليسايد 2023 على واجهة أمامية مختلفة عن الموديل الحالي مع شبك كبير الحجم مستمد من سيارة الكروس أوفر هيونداي توسان 2022 ، و بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 ، مما يضيف هوية هجومية للسيارة ، تم إضافة تغييرات على أنوار المصابيح الأمامية .

لا تقوم هذه التصورات الرقمية بمعاينة النموذج الجديد من الخلف ولكن من المتوقع أيضاً أن تخضع سيارة 2023 لبعض التعديلات .

غير متوفر لدينا المزيد من التفاصيل حول سيارة باليسايد جديدة قادمة حتى الآن ، لكنها ستحصل على الأغلب على تحديثات داخلية قد تتضمن شاشة كبيرة حجم 12 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وتوقعت بعض التقارير الصحفية حصولها على لوحة عدادات رقمية نفس المستخدمة في شقيقتها من الأم الثانية جينيسيس GV60 الكهربائية بالكامل .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة هيونداي باليسايد 2023 فيس لفت المجددة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

هذا تذكير بـ آخر ما تحديثنا به عن هيونداي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع