Search
Close this search box.

وأخيراً بوغاتي تشيرون 2017 تختبر أداءها أسفل هيكلها الحقيقي

رغم أننا نشرنا مؤخراً على موقعنا عرب جي تي فيديو يوضح عملية اختبار سرعة السيارة الخارقة القادمة بوغاتي تشيرون – Bugatti Chiron بشكل سري على حلبة على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، إلا أنها كانت متخفية أسفل هيكل شقيقتها بوغاتي فيرون.

ولكننا اليوم حصلنا على فيديو جديد من موقع (اوتو بيلد) يوضح ولأول مرة هيكل بوغاتي تشيرون 2017 الحقيقي المتخفي أسفل التمويهات.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل نسختين اختباريتين من بوغاتي تشيرون، تسيران مع بوغاتي فيرون وبي ام دبليو اي 8 ولمبرجيني هوراكان.

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا في عرب جي تي ستمتلك بوغاتي تشيرون محرك W16 سعة 8.0 لتر بالإضافة إلى محرك كهربائي لتولد السيارة قوة تزيد عن 1,480 حصان و 1490 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي ستتسارع بديلة بوغاتي فيرون من 0 إلى 100 كم/س في ثانيتين فقط بدلاً من 2.5 ثانية التي توفرها سيارة فيرون الحالية، وستبلغ سرعتها القصوى 460 كم/س التي يصعب تسجيلها على أرض الواقع نظراً لعدم وجود عجلات سيارة تتحمل هذا المقدار من السرعة الهائلة.

ومن المتوقع أن تكون الشركة الفرنسية المملوكة من قبل شركة فولكس فاجن الألمانية قد صنعت خمس نسخ تجريبية من بديلة بوغاتي فيرون حتى الآن، بينما تشير التقارير إلى أنها ستصنع 450 نسخة من بوغاتي تشيرون التي سيزيد سعرها عن مليون و 700 ألف دولار أمريكي (6,375,700 ريال سعودي)، وستبدأ عملية تسليمها للعملاء في عام 2017.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع