Search
Close this search box.

وأخيراً ظهر تصميم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 من الخلف

وأخيراً ظهر تصميم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة من الخلف ، وذلك أثناء استعراض النسخة المحسنة من نظام سوبر كروز الذي سيتوفر في داخلية سيارتي كاديلاك CT4 و كاديلاك CT5 ليتضح لنا بشكل تشويقي أضخم سيارة SUV تنتجها شركة كاديلاك بجيلها الأجدد على شاشة خلف مقود السيارة .

ومن باب تشويقكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي نود تذكيركم أن يوم الثلاثاء القادم 4 فبراير سيشهد على الإطلاق العالمي الأولى لـ سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل ، التي طال إنتظارها .

وسبق وسربت العديد من الصور لـ سيارة اسكاليد الجديدة القادمة بدون تمويهات تحجب ملامحها ، ولكن هذه أول مرة نتعرف بها على التصميم الخلفي لـ أكبر سيارة SUV تنتجها شركة كاديلاك الأمريكية بدون وجود ما يخفي هويتها .

ركز في مشاهدة الفيديو لتتعرف على تصميم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة من الخلف :

يتضح لنا أن التصميم الخلفي لأهم سيارات كاديلاك 2021 يظهر أضواء جديدة عمودية بشكل مستمد من الموديل الحالي تتصل مع بعضها من خلال عمود من الكروم الفضي ، ولكن مع تكبير الصورة تنخفض الجودة مما يوفر غموض تشويقي لهوية السيارة الأمريكية العائلية الفخمة القادمة .

وسبق وأعلن الصانع الأمريكية أن اسكاليد الجديدة ستحصل على شاشة رقمية منحنية حجمها 38 إنش مع تقنية OLED المستخدمة حالياً في تصنيع أجود الشاشات ، توفر هذه الشاشة الكبيرة ضعف كثافة البكسل الذي تقدمه شاشة تلفزيون 4 كيه لتعطي تجربة رؤية أمام ركاب المقاعد الأمامية مستقبلية ومتطورة .

وبما أن كلاً من ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، و شيفروليه سوبربان 2021 ، و جي ام سي يوكون 2021 ، و سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 ، تتشارك بنفس الشاصي من شركة جنرال موتورز الأمريكي ، هذا يؤكد لنا أن أجدد سيارات اسكاليد ستحصل على نظام تعليق خلفي مستقل .

يتوقع أن تتوفر اسكاليد هجينة من الجيل الجديد ، أما النسخة الأعلى منها ستعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر بقوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تفصلنا أيام معدودة عن مقابلة كاديلاك اسكاليد الأجدد موديل 2021 ، وسنعرفكم عليها على الفور فور الكشف عنها .

من باب التذكير : شاهدوا نتيجة حصول سيارة اسكاليد على بدي كت ياباني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع