Search
Close this search box.

ولي عهد دبي fazza يستلم نسخته الخاصة من أحد أفخم سيارات العالم

حمدان-بن-محمد-بن-راشد-آل-مكتوم

يستخدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ، ولي عهد دبي والشهير بلقب fazza ، في معظم تحركاته سيارة Mercedes G63 AMG تحمل لوحة أرقام “دبي 11” ، لتوثق الشبكة العنكبوتيه في الأمس استلام fazza لنسخته الخاصة من رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم .

وفقاً لـ صورة رسمية نشرته على موقع انستقرام أجدد سيارات فزاع – fazza ، حصلت على هيكل خارجي أسود اللون وحملت أيضاً لوحة أرقام دبي 11 – Dubai 11 .

 

View this post on Instagram

 

New @faz3 ’s car #RollsRoyce #Cullinan 4×4 2019 ? 2018.11.04 #OneLifeManyLifestyles

A post shared by Group Fazza | قروب فزاع (@groupfazza) on

ومع هذه الصورة يبدو أن المنافسة ستحتمد بين سيارات ولي عهد دبي فهل يستمر باستخدام السيارة الألمانية مرسيدس G63 AMG 2019 بشكل يومي ، أما ستجذبه أجدد سيارات الشركة الانجليزية رولز رويس المتخصصة بصنع القصور المتحركة ، مع العلم أن الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم سبق وظهر في سيارة بنتلي بينتايجا التي كانت أفخم سيارة SUV قبل إطلاق طراز كالينان .

 

View this post on Instagram

 

@Faz3 ?

A post shared by Group Fazza | قروب فزاع (@groupfazza) on

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة اختبر مؤخراً قيادة سيارة رولز رويس كالينان – rolls royce cullinan ، اول سيارة SUV من الصانع الانجليزي رولز رويس ، كما أنها اول سيارة تعمل بنظام دفع رباعي من رولز رويس أيضاً ، وسبق والتقى زميلنا صهيب بهذه السيارة وأخذنا بجولة بالقرب منها عندما وصلت في شهر يونيو الماضي إلى صالة أبوظبي موتورز في الإمارات العربية المتحدة .

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد سيارة رولز رويس كالينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارة رولز رويس فانتوم 2018 ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ، والقلب النابض لـ أجدد سيارات الشيخ fazza محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية .

وبالاعتماد على مصادر رسمية يبدأ سعر رولز رويس كالينان من 490,130 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,838,000 ريال سعودي أو 1,800,000 درهم إماراتي .

ملاحظة : سبق وجربنا قيادة سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2019 الجديدة ، وعرفناكم على كافة مواصفاتها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع