Search
Close this search box.

يزيد الراجحي ينشر صور أجدد سياراته الفاخرة التي تعتبر الأولى من نوعها في السعودية

يزيد الراجحي

احتفل رجل الأعمال وسائق الراليات السعودي يزيد الراجحي – Yazeed Al Rajhi أثناء قضاء عطلته في لندن عبر حسابته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ سناب تشات ، و انستقرام بوصول أجدد سياراته الفاخرة إلى المملكة العربية السعودية من خلال نشر صورها .

أجدد سيارات يزيد الراجحي ، التي سبق وشوقنا لها منذ أشهر بشكل غامض ، هي أفخم سيارة SUV في العالم الجوهرة الجديدة رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan ، التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن برنامج تغطية خاصة .

 

View this post on Instagram

 

#1

A post shared by يزيد الراجحي . (@yazeedalrajhi) on

وحصل يزيد الراجحي على النسخة رقم 1 من طراز رولز كالينان في المملكة العربية السعودية ، وبالتأكيد تماشت مع ذوقه الشهير بهيكل خارجي أبيض اللون ولوحة أرقام قلق 999 ، الصورة التي نشرها الراجحي تم التقاطها للسيارة الانجليزية الفارهة عندما وصلت إلى منزله في حي الرفيعة بالعاصمة السعودية الرياض .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة كالينان ، التي تحمل اسم مستمد من اسم أكبر ماسة في العالم التي تحدث مصعب عن قصتها العجيبة أثناء تجربة السيارة سابقاً ، تعتمد على نفس قاعدة عجلات شقيقتها سيارة السيدان الفارهة رولز رويس فانتوم 2019 ، وقلبها النابض محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع أفخم سيارة SUV في العالم من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية .

رولز-رويس-كولينان

وتعتبر هذه السيارة أول سيارة تصنعها شركة رولزر رويس الانجليزية تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، كما أنها أول قصور رولز رويس القادرة على اقتحام الطرق الوعرة .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر رولز رويس كالينان ، أجدد سيارات يزيد الراجحي ، من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

جيب رولز رويس

ومن الجدير بالذكر يمتلك يزيد محمد الراجحي العديد من السيارات المميزة للغاية ، وتقود بوغاتي تشيرون أسطول سياراته الخاصة ، كما أنه يمتلك سيارة باغاني وايرا ، و مرسيدس G63 AMG 6X6 الحصرية الإنتاج وغيرها من الطرازات النادرة .

خبر سابق : يزيد الراجحي يكشف حقيقة استخدامه لـ إحدى أغلى سياراته خلال 12 شهر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع