يصعب على العقل البشري تقبل السعر المسرب لسيارة بوغاتي وحيدة من نوعها قادمة

سعر لا يقبله العقل

يصعب على العقل البشري تقبل السعر المسرب لسيارة بوغاتي هذه

حيث نشرت عدة مواقع إلكترونية تسريبات عن سعر هذه السيارة الوحيدة من نوعها في العالم ، والتي سيتم تقديمها شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا لنقل فعاليات أحد أهم معارض السيارات على مستوى العالم .

ووفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها موقع The Supercar Blog وبالاعتماد على مصدر داخلي من شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فوكس فاجن الألمانية ، سيتم صنع أغلى سيارات بوغاتي الخارقة في التاريخ وفقاً لطلب من الدكتور Ferdinand Piëch ، رئيس مجلس إداراة مجموعة فولكس فاجن السابق .

أما الصدمة في هذا الخبر غير المؤكد رسمياً فهو السعر المتوقع لهذه السيارة الخارقة القادمة والتي ستسحب على ما يبدو لقب أغلى سيارة بوغاتي في العالم من سيارة بوغاتي ديفو الحالية.

فسعر السيارة سيبلغ 16 مليون يورو أي ما يعادل 18 مليون دولار أمريكي أو 67,500,000 ريال سعودي !!!

بوغاتي ديفو

وعند مقارنة هذا الرقم الهائل ، نجد أنه يعادل  ثمن  6 سيارات بوغاتي تشيرون بما أن سعر سيارة تشيرون الواحدة يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، وإذا صحت هذه المعلومات الصحفية وكان هناك بالفعل سيارة بوغاتي قادمة في معرض جنيف للسيارات 2019 سعرها 18 مليون دولار أمريكية ستتوج هذه السيارة على الفور بلقب أغلى سيارة جديدة في العالم .

يجدر الإشارة إلى أن أغلى سيارة في العالم حتى الآن هي النسخة الوحيدة في العالم من السيارة الانجليزية الفارهة رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail التي ظهرت في عام 2017 ضمن فعاليات معرض كونكورس  ديليجانزا فيلا ديسيتي في ايطاليا ، والتي بلغ سعرها 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي .

Rolls Royce Sweptail

كما أشارت التقارير الصحفية غير الرسمية أن سيارة بوغاتي الجديدة ستعتمد على نفس قاعدة عجلات سيارة بوغاتي تشيرون ، كما أنها ستعتمد على نفس محرك تشيرون W16 سعة سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن الأرقام الصادرة من هذا المحرك سيزيد عن الأرقام المتوفرة في سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ونسختيها سبورت و ديفو ، والتي تولدقوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبعيداً عن توقعات السعر الهائل الذي لا يتقبله العقل  ، يتوجب علينا تذكيركم أن نسخة ديفو البالغ ثمنها 5.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21,750,000 ريال سعودي ، هي وبشكل رسمي أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ حتى الآن .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا لسيارة بوغاتي تشيرون .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع