Search
Close this search box.

هونداي فيلوستر 2019 مغطاة بشيء مذهل

قبل إنتهاء عام 2017 زودناكم متابعي عرب جي تي بصور تشويقية عديدة لسيارة الهاتشباك الكورية القادمة هونداي فيلوستر 2019 ، أما اليوم فسنقدم لكم شيء مختلف لهذه السيارة الجديدة .

حصل فريقنا على فيديو تشويقي لسيارة فيلوستر 2019 يظهرها من الجانب بعد أن تم تغطية هيكلها بشئ رائع ، تضمن عدد هائل من مصابيح LED صغيرة لتنير هذه السيارة الصغيرة عتمة الليل على طريقتها التشويقية الخاصة .

وكما سبق وأخبرناكم ستظهر سيارة هونداي فيلوستر 2019 بجيلها الجديد كلياً يوم 14 يناير الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

هونداي فيلوستر 2019 مغطاة بمصابيح LED صغيرة

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر سيارة هونداي فيلوستر 2019 بخيارين من المحركات المستمدة من شقيقتها هونداي النترا جي تي :

  • الخيار القياسي محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 161 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من 7 سرعات.
  • محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 201 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من 7 سرعات ثانائي التعشيق (الكلتش).

كما ستتوفر السيارة لاحقاً بنسخة هونداي فيلوستر N عالية الأداء ، التي ستحصل على محرك مستعار من شقيقتها هونداي i30 N ، رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 242 حصان بشكل أساسي أو قوة 271 حصان في نسخة بيرفورمانس .

يجدر الإشارة إلى أن الصور التجسسية التي وضحت ملامح سيارة هونداي فولستر في جيلها الثاني القادم ، كشفت أن سيارة الهاتشباك الكوبيه الكورية تحمل هوية تصميمة محافظة على تصميم الجيل الأول والحالي منها ، ولكنها حصلت على لمسات تجعلها أكثر عدوانية وعصرية ، تضمنت شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED جديدة ، وحصلت السيارة على صادم أمامي بتصميم عصري يحتوي على فتحات تهوية جديدة.

شكل صغيرة هونداي من الخلف يظهر تغييرات على مع صادم جديد بهوية رياضية شرسة ومصابيح خلفية رياضية ، لتبدو السيارة من الخلف أجمل من هونداي فيولستر الحالية .

يفصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أقل من أسبوعين على إطلاق سيارة فيلوستر 2019 الجديدة كلياً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع