Search
Close this search box.

ما الرابط الخفي بين رولز رويس جوست معدلة وسيارات دودج هيلكات

حصلنا اليوم على صورتين رقميتين تخيليتين لـ سيارة رولز رويس جوست معدلة حصلت على بدي كت عريض وهجومي للغاية يغير من هوية السيارة الفارهة إلى سيارة عضلات .

وقبل الحديث عن هذه التخيلات نود تذكيركم أننا سبق واختبرنا قيادة سيارة غوست بجيلها الأول الذي كانت بدايته في عام 2009 وحصلت على تحديثات خلال سنة 2014 ، والآن نحن بانتظار رولز_رويس جوست II التي ستكون سيارة موديل 2021 إن شاء الله .

أثناء الوقت الذي ننتظر فيه إطلاق الجيل الثاني من سيارات جوست نستعرض معكم تعديلات رقمية تخيلية حصلت عليها هذه السيارة الانجليزية الفارهة لتتحول إلى سيارة عضلات بريطانية فاخرة !!!

وكما هو واضح زودت سيارة رولز رويس جوست معدلة ذات الهيكل الأحمر اللون مع لمسات سوداء بـ بدي كت زاد من عرضها بشكل واضح تضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وعريضين للغاية ، كما يوجد هناك أقواس عجلات بارزة للغاية ومنتفخة وكأنها إحدى سيارات دودج هيلكات ، ونلاحظ أيضاً تخفيض ارتفاع السيارة الفخمة عن الأرض وحصولها على جنوط رياضية عريضة لا تليق بإحدى قصور شركة رولز رويس !!!

ربما تناسب هذه التعديلات الخيالية الجنونية لمشاركة هذه الجوست في بطولة أفلام السرعة والأكشن فاست اند فيورس – Fast and Furious .

من باب التذكير هذه هي المواصفات الميكانيكية لطراز رولز رويس غوست في جيله الأول :

تعتمد هذه السيارة الفخمة على محرك V12 سعة 6.6 لتر يصدر منه قوة 563 و 820 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

مواضيع سابقة لها علاقة بـ سيارات رولز رويس غوست الانجليزية الفارهة :

سائق هندي يفعل هذا بـ سيارة جوست قبل أن يضع عليها لوحة أرقام .

أول سيارة جوست تطير في العالم تستعرض قدراتها .

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً تحت الاختبار لأول مرة .

بعد مشاهدة صور سيارة رولز رويس جوست معدلة بشكل رقمي ، شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تليق هذه التعديلات الخيالية هل تليق بإحدى سيارات شركة رولز رويس المملوكة من قبل الصانع البافاري بي ام دبليو ؟؟؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع