بورش كايين GTS 2013

أسعار ومواصفات بورش كايين GTS 2013, صُمّمت بورش كايين GTS لتدمج بين عالمي السيارات الرياضية ومركبات SUV حيث تتمتع السيارة بقدر كبيرة من الرشاقة والديناميكية بينما تحتفظ بالمواصفات العملية من المركبات متعددة الاستعمالات كالرحابة والراحة والتصميم المميز. وبالإضافة إلى الاستهلاك المنخفض للوقود، ساهمت هذه الصفات في تحقيق الجيل الأوّل من بورش كايين GTS لـ17% من مبيعات طراز كايين، بينما يتوقع المراقبون المزيد من النجاح للجيل الثاني الجديد كلياً، ويبدء سعر بورش كايين GTS من 355,800 ريال سعودي مايعادل 89,500 دولار أمريكي.

لا تقتصر هوية بورش كايين GTS  الرياضية على الأداء ، وإنما تظهر بكل وضوح من خلال التصميم الخارجي، حيث تبرز في المقدمة فتحات التهوية الكبيرة مع صادم أمامي مميز يحمل فتحات تهوية إضافية صغيرة. بينما تتمتع أضواء زينون الأمامية المزدوجة بأضواء انعطاف متحركة مدمجة بينما زُيّنت الحواف الداخلية للأضواء الأمامية باللون الأسود.

ويتشكّل مظهر بورش كايين GTS الجانبي من الحواف الجانبية الخاصة وأقواس العجلات العريضة بنفس لون السيارة مع إطار أسود لامع للنوافذ الجانبية. أما من الخلف فيجذب الأنظار الجناح العلوي على السقف مزدوج الشكل ، والذي يوفر قوّة خافضة على المحور الخلفي تزيد من ثبات المركبة عند السرعات العالية. كما يكتمل المظهر الرياضي بخط التزيين الأسود اللامع على حافة الصندوق الخلفي وأضواء LED المظللة وفوّهتي العادم المزدوجتين على طرفي الصادم والمطليتين باللون الأسود المطفأ.

وتستمر الهوية الرياضية والاستثنائية في مقصورة بورش كايين GTS الداخلية ، حيث تتمتع السيارة بفرش جلديّ أسود اللون مع استخدام اللون الأحمر   أو الأخضر للتطريز ولأحزمة الأمان و لشعار GTS المحفور على مساند رأس المقاعد الرياضية التي توفّر الدعم والراحة وحتى عند القيادة الرياضية.

ويبرز في مقصورة بورش كايين GTS على نحو خاص الكونسول الوسطي الذي يرتفع ليلتقي بوحدة التحكّم في أسلوب مستوحى من طراز كاريرا GT ، وهو ما يضيف إلى جمال التصميم الداخلي ويُعتبر امتداداً لخطوط التصميم الخارجي الديناميكية. بينما يوفّر موقع المقعد وعجلة القيادة الرياضية متعددة الاستعمالات تحكّماً أفضل للسائق، وخاصة مع البدالات اليدوية خلف المقود.

كما تحتوي المقصورة على لوحة العدادات الخماسية التقليدية في سيارات بورش، والتي تضمّ شاشة  TFT  ملونة تعرض معلومات السيارة كنظام الملاحة أو نظام مراقبة ضغعط الهواء في الإطارات، وتتوفّر بورش كايين  GTS بنظام صوتي راق مع شاشة تحكّم ملونة تعمل باللمس قياس 7 إنش.

 

عدد الإسطوانات
8
سعة المحرك (CC)
4800
عدد الأحصنة (hp)
414
صندوق السرعات
اوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
2085 كجم
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
السرعة القصوى (كم/س)
261
قياس الإطارات
20 أو 21
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
14.8
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
8.5
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
10.7
سعة خزان الوقود (لتر)
85
نظام التحكم بالثبات
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
غير مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
شاشات للمقاعد الخلفية
مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Burmester
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع