مازيراتي كواتروبورتي GTS Awards Edition 2011

أسعار ومواصفات مازيراتي كواتروبورتي GTS Awards Edition 2011، صُنعت مازيراتي كواتروبورتي سبورت جي تي إس لترسي معايير جديدة في عالم السيارات الرياضية الفخمة في فئة هي الأقوى والأعلى أداءً، وبعد النجاحات التي حققتها مازيراتي كواتروبورتي سبورت جي تي إس والتي حصدت أكثر من 56 جائزة عالمية فقد قررت مازيراتي الاحتفال بهذل الطراز من خلال إطلاق الإصدار الخاص ” Awards Edition ” الذي صُنع يدويا، والذي يتمتع بمزيج من الأناقة والأسلوب الرياضي المميز لهذه العلامة التجارية الرائدة ، ويبلغ سعر مازيراتي كواتروبورتي GTS Awards Edition 2011  525069 ريال سعودي أي  ما يعادل 140,000 دولار أمريكي.

اللمسات النهائية الجديدة من الكوارتز المنصهر واللون الرمادي الميتالك مع اللون الذهبي الدقيق والحصري لهذا النموذج من مازيراتي يجعل للشكل الخارجي إطلالة فريدة من نوعها، مع تسليط الضوء على خطوط الجسم الأنيقة والانسيابية.

تمت معالجة التصميم الخارجي لطراز مازيراتي كواتروبورتي GTS Awards Edition  بألواح الكروم اللامعة والمصقولة فضلاً عن فتحات الهواء الجانبية والشبك الأمامي. التغييرات الجمالية الرئيسية التي أضيفت تشمل الكثير من المميزات، وخاصة الواجهة الأمامية التي أصبحت تعكس طابعاً أكثر هجومية.

وتم تعديل وضع شعار مازيراتي بحيث أصبح يزين وسط شبكة التهوية الكبيرة الحجم، وخطوط شبكة التهوية أصبحت بوضعية أفقية، كما جرى تحسين التموجات الجانبية للأبواب بحيث أصبحت تتماشى مع بقية جسم السيارة.

أما مجموعتا الأنوار الأمامية والخلفية فقد خضعتا للكثير من التحسين خاصة الأنوار الأمامية التي خضعت لتغيير شامل والتي تعمل بخاصية زينون عالية الأداء. المرايا الجانبية جديدة بالكامل وتتميز بمظهر ديناميكي وهي مثبتة بشكل يتداخل مع تصميم الأبواب. كما تم استخدام إطارات قياسية جديدة رمادية داكنة اللون قياس 20 بوصة تحمل رماحاً ثلاثية متعددة.

تحتوي المقصورة الداخلية في طراز مازيراتي كواتروبورتي GTS Awards Edition على مزيج من الذوق الرياضي ومهارة الصنع التي ميزت دائماً مازيراتي سيدان الرياضية، وتتجلى روعة المظهر الرياضي الأنيق لمقصورة السيارة في مقاعدها الجديدة التي يمكن التحكم بها بعدة وضعيات سواء المقاعد الأمامية أوالخلفية على حد سواء، وهي مصنوعة من مزيج من فرو Poltrona الطبيعي وجلد “الكانتارا” المرقط، الذي يتسم بنمط تموج جديد.

تتسم المقصورة الداخلية أيضاً بعتبات أبواب مصقولة بالألومنيوم مع أرقي أنواع الخشب المصقول. أما التعديلات داخل المقصورة فتكاد تكون شاملة، إذ تم تحسين وإعادة تصميم الكونسول الوسطي ليساهم بفعالية في التعامل مع كافة أنظمة التحكم والقيادة في السيارة.

 مجموعة أنظمة الملاحة تم تعديلها من خلال تجهيز السيارة بنظام جديد خاص أطلق عليه اسم (نظام مازيراتي الجديد للوسائط المتعددة)، ويتم التحكم به من خلال شاشة عرض في الكونسول الوسطي تمكنك من التحكم بجميع مزايا السيارة الترفيهية والإلكترونية.

 

عدد الإسطوانات
8
سعة المحرك (CC)
4700
عدد الأحصنة (hp)
440
صندوق السرعات
شبه اوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
2065
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
2065
السرعة القصوى (كم/س)
285
قياس الإطارات
20
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
23.9
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
10.9
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
15.7
سعة خزان الوقود (لتر)
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
غير مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
غير مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
مشمول
ستائر كهربائية
مشمول
زجاج مظلل
مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
غير مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
غير مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
غير مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
BOSE
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع