اقوى نسخة من هيونداي النترا 2017 Hyundai Elantra

هونداي النترا في طرازها الأقوى ستخضع لاختبارنا اليوم ضمن حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة ، حيث اختبر زميلنا كريم ديب سيارة هونداي النترا سبورت.

النترا سبورت حصلت على شكل رياضي خارجي مميز يتضمن صادمين أمامي وخلفي مختلفين ومشتت هواء خلفي رياضي أسفله مخرجين للعادم على الجانب الأيمن، كما حصلت على إطارات قياس 17 إنش أو 18 إنش عند بعض الوكلاء، وكلمسة إضافية حصلت على خط باللون الأحمر على مصابيها الأمامية، وزودت السيارة بزوائد جانبية أيضاً تميزها.

هونداي النترا سبورت 2017

وزودت هذه السيارة الكورية بهويتها الرياضية على فرامل ذات أداء أفضل من المتوفرة في الطراز القياسي، وأنظمة تعليق أكسر قساوة.

ووصلت الروح الرياضية إلى القلب النابض الذي تعتمد عليه سيارة هونداي النترا سبورت 2017 ، لتعتمد هذه السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 201 حصان (204 حصان أوروبي PS) و 265 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

يبلغ وزن سيارة النترا سبورت 1,380 كيلوغرام ، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 224 كم/س.

يبلغ سعر سيارة  النترا سبورت 70 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 19 ألف دولار أمريكي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة النترا سبورت موديل 2017 بعد مشاهدة هذه الحلقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

داخلية سيارة النترا سبورت موديل 2017

روابط التجارب الأخرى الموجودة في هذا الفيديو:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع