Search
Close this search box.

شاهد فيديو : قضية حادث اصطدام فيراري ببورش تنتهي بالسجن مع وقف التنفيذ للسائقين

https://youtu.be/CFUA0x0J6ww

أعلنت الشرطة البريطانية اليوم عبر تويتر قرار محكمة شيفيلد كراون بحق اثنين من سائقي السيارات (فيراري 458 سبايدر وبورش 718 كايمان GTS) في قضية تصادم بينهما على دوار تينسلي تعود إلى العام 2018، حيث حكمت المحكمة أخيرا على السائقين بالسجن مع وقف التنفيذ .

تفاصيل الحادث
اصطدم كارل هارتلي سائق فيراري (32 عاما)، بسيارة بورش يقودها هنري جيمس هيبس (27 عاما)، وهرب سائق فيراري من الموقع وسلم نفسه في وقت لاحق للشرطة وزعم أن الحادث وقع بسبب عطل في مكابح سيارته.

تحقيقات الشرطة
تبين لشرطة ساوث يوركشاير بعد تفحص سيارة فيراري وتفكيك الايرباج أنها انتشرت عند سرعة 109 كم/س، والسرعة القصوى المقررة على الطريق 80 كم/س، بالإضافة إلى عدم وجود أي عطل في نظام مكابح سيارة فيراري.
وأفاد شهود عيان للشرطة أن السيارتين كانتا تسيران بطريقة خطيرة وكأنهما في سباق شوارع.

حكم المحكمة
أقر سائق فيراري بأنه مذنب وحكم عليه بالسجن لمدة 9 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة 24 شهر، بالإضافة إلى 200 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر، واستبعاده من القيادة لمدة عامين، وتغريمه 1,400 جنيه استرليني (5,250 ريال) وسيخضع لاختبار قبل السماح له بالقيادة.

وأدانت هيئة المحلفين سائق بورش وحُكم عليه بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة 24 شهر، بالإضافة إلى 220 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر، واستبعاده من القيادة لمدة عامين، وتغريمه 4,070 جنيه استرليني (19,850 ريال).

 

 

 

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع