Search
Close this search box.

شاهد فيديو : وافدون بالكويت يستخدمون العصي اثناء محاولتهم منع مجرم من الهرب بسيارة

شاهد فيديو : وافدون بالكويت يستخدمون العصي اثناء محاولتهم منع مجرم من الهرب بسيارة

نشرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية بيانا توضيحيا حول مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن محاولة وافدين الإمساك بشخص في سوق الفحيحيل بعدما سلب مبلغا نقديا بالقوة من أحد المارة، وقد هرب اللص من السيارة جريا على الأقدام.

وجاء في البيان “توضح الإدارة ان مقيماً من جنسية آسيوية أبلغ عن تعرضه لعملية سلب بالقوة من أحد الأشخاص الذي انتحل صفة رجل أمن، وقام بإستيقافه أثناء قيادته لمركبته وطلب منه أوراقه الثبوتية وقام بتفتيش المركبة وسلب منه مبلغاً نقديا، وأضافت الإدارة ان المجني عليه أوضح في بلاغه أنه أثناء محاولة الإمساك بالجاني من قبل بعض المارة قام بإخراج آلة حادة وطعنه في ساعده الأيمن، إلا انه استطاع الإمساك به واسترد منه المبلغ المالي، وتمكن الجاني من الفرار في مركبة أخرى يقودها شخص ومعه طفل مهدداً قائدها بطعنه بألة حاده إلا أن قائد المركبة رفض التحرك وتوقف عن السير وتمكن الجاني من الهروب.

وان ما تم مشاهدته بمقطع الفيديو ما هو إلا عمل انقاذ من بعض المقيمين من الجاليات المختلفة لمنع ارتكاب جريمة وإنقاذ الطفل ومحاوله تعطيل مركبة الجاني من الهروب.

وأشارت الإدارة إلى انه تم تعميم أوصاف الجاني على رجال الأمن لسرعة ضبطه وتم تسجيل قضية سلب بالقوة وتهديد وانتحال صفة رجل أمن رقم (101/2018) جنايات الفحيحيل”.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع